أخبار وتقارير

تنظيمية الثورة تعتبر قرارات هادي خطوة بالاتجاه الصحيح

 

قال رئيس اللجنة الاعلامية بتنظيمية الثورة في اليمن محمد الصبري ان قرارات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بشأن اعادة هيكلة الجيش هي خطوة في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق اهداف الثورة التي خرج الشعب من اجلها والتي كانت اهم اهدافها توحيد المؤسسة العسكرية والامنية.

وأضاف محمد الصبري في تصريح لقناة العالم الخبارية الاربعاء ان شباب الثورة يدعمون ويؤيدون القرارات التي خرجت من الرئاسة اليمنية ممثلة برئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، لافتا الى ان هذه القرارات لاتكفي وبالرغم من انها خطوة في الاتجاه الصحيح الا انها غير كافية وليست الشيء كله.
واوضح ان الشعب بحاجة الى ابعاد بقايا ابناء الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح من رئاسة الحرس الجمهوري والامن المركزي وتوحيد كامل للمؤسسة العسكرية والامنية .
ورفض الصبري ان تكون قرارات هادي جاءت باملاءات من الخارج واعتبر القرارات استجابة للفعاليات الثورية التي استمرت في ايام شهر رمضان المبارك امام منزل رئيس الجمهورية وفي كثير من المحافظات اليمنية والتي تدعو الى اقالة ابناء العائلة المخلوعة واعادة هيكلة الجيش.
وقال ان القرارات ما دامت تصب في مصلحة الثورة فانها مرحب بها، واشار الى انه ستكون هناك وقفة شكر امام منزل رئيس الجمهورية للترحيب بهذه القرارات.
وردا على سؤال حول ان التنظيمية اصبحت اداة للضغط فقط لتحقيق بعض المطالب قال: ان تنظيمية الثورة تعمل بشكل متناغم فيما بينها وكل التشكيلات السياسية ممثلة فيها بالاضافة الى شباب الثورة للوصول الى تحقيق اهداف الثورة في اليمن، وليس هدف التنظيمية ان تصبح وسيلة ضغط حسب، مؤكدا ان شباب الثورة مستمرين في ثورتهم حتى تحقيق كافة الاهداف.


المصدر: العالم

زر الذهاب إلى الأعلى